ادارة الفعاليات

يقدّم قسم إدارة الأحداث والفعاليات خدمات تنسيق وتنفيذ وإدارة جميع أنواع المناسبات التجاريّة والخاصة وفعاليات الشركات. ويتميز هذا القسم بالتخطيط الدقيق لمتطلبات الفعاليات الذي يأخذ بعين الاعتبار الهوية التجارية عند تحديد هوية الحفل وتشمل خدماتنا التخطيط اللوجستي، وتنسيق الجوانب الفنية للأحداث والفعاليات، بهدف تحقيق النتائج المرجوة على مستوىً عالٍ من الاحترافية. كما يقوم الفريق بإجراء تقييم للأداء للتأكد من أنه تم تلبية توقعات عملاؤنا عقب انتهاء الفعالية.